الهيئة تطلق حملة توعوية عن التوصيلات الكهربائية اليوم

 
الهيئة تطلق حملة توعوية عن التوصيلات الكهربائية اليوم
 
 
تنطلق اليوم الاثنين 02 شعبان 1437هـ الحملة التوعوية للتوصيلات الكهربائية المطابقة للمواصفات التي تنظمها الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة بالتعاون مع شركة أرامكو تحت شعار "#حياتك_أغلى" بهدف توعية المستهلك بالتوصيلات الكهربائية المطابقة للمواصفات.
 
حيث أوضحت الهيئة أن الحملة تهدف لرفع درجة الوعي عند استخدام التوصيلات الكهربائية، وتعريف المستهلكين بأهمية شراء التوصيلات الكهربائية المطابقة للمواصفات القياسية السعودية واستخدامها بحذر عند الضرورة، بهدف الحد من الخسائر التي يمكن أن تصيب الأرواح والممتلكات من استخدام التوصيلات الرديئة.
 
وتستخدم الهيئة في سبيل تحقيق هذه الغاية كافة الوسائل التوعوية، وتشمل الصحف ولوحات الطرق والمطبوعات والبنرات، بالإضافة إلى وسائل التواصل الاجتماعي من أجل الوصول لأكبر شريحة من الجمهور المستهدف، عبر مجموعة من الأفكار الإبداعية للحملة التي سيتم تطبيقها على الوسائل الإعلامية والإعلانية المختلفة.
 
هذا وتستمر الحملة على حسابات الهيئة في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة "SASOGOV" (تويتر، فيس بوك، إنستجرام، يوتيوب) لمدة شهر، يتم من خلالها نشر تصاميم ومواد توعوية تسهم في تعزيز أهمية الوعي بضرورة اقتناء التوصيلات ذات الجودة الأعلى.
 
كما أكدت الهيئة على أهمية مثل تلك الحملات في رفع مستوى الوعي العام، لاسيما وأن التوصيلات الكهربائية غير المطابقة تعد أحد أسباب حدوث الحرائق. وتأمل الهيئة في أن تسهم تلك الحملة في التأكيد على الحد من تداول التوصيلات غير المطابقة للمواصفات.
 
الهيئة تطلق حملة توعوية عن التوصيلات الكهربائية اليوم