محافظ الهيئة يدشن الخطة الاستراتيجية للهيئة بعد تحديثها لـ 5 سنوات

تاريخ 13 مارس 2014

بداً من 2014 تحت شعار استراتيجية ريادة

محافظ الهيئة يدشن الخطة الاستراتيجية للهيئة بعد تحديثها لـ 5 سنوات


saso_news_348.jpg

دشن معالي الدكتور سعد بن عثمان القصبي محافظ الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة استراتيجية الهيئة المحدثة تحت شعار " استراتيجية ريادة " والتي ستنطلق اعتباراً من هذا العام 2014م استمراراً حتى نهاية 2018 .


وبين محافظ الهيئة - خلال تدشينه استراتيجية الهيئة يوم الخميس 6/4/1435هـ – أنه تم مراجعة وتحديث الخطة الاستراتيجية للهيئة لمواكبة المستجدات والتطورات التي شهدتها الهيئة خلال الفترة الماضية ، مبيناً بأن التحديث شمل الرؤية والرسالة والقيم والأهداف الاستراتيجية وبعض المبادرات الاستراتيجية .


وقال د.القصبي : نهدف من خلال هذه الاستراتيجية المحدثة إلى تطوير بيئة العمل و تحسين الإجراءات و الخدمات الحالية، و ذلك بتنفيذ العديد من البرامج والمشاريع التي بإذن الله ترفع من كفاءة أداء الهيئة و تحسن آلياتها في إصدار المواصفات القياسية السعودية واللوائح الفنية، و تقديم خدمات التقييس و المطابقة بكل إتقان و مهنية، وصولاً الى كسب رضا المستفيدين من داخل الهيئة و خارجها.


و بين معاليه أن الاستراتيجية تمت مراجعتها و تحديثها على أساس (رؤية الهيئة) تحقيق الريادة الإقليمية والمرجعية العلمية في مجالات التقييس وتقويم المطابقة، (ورسالة الهيئة) الارتقاء بمواصفات وبجودة المنتجات والخدمات لتعزيز حماية المستهلك والتنافسية للاقتصاد الوطني .



اخر تعديل 29 ديسمبر 2019
قيم المحتوى