فرع الهيئة بمنطقة مكة المكرمة يشارك في معرض The Big 5 Saudi 2014

تاريخ 18 مارس 2014
 
فرع الهيئة بمنطقة مكة المكرمة يشارك في معرض
The Big 5 Saudi 2014
 
شارك فرع الهيئة بمنطقة مكة المكرمة في معرض The Big 5 Saudi 2014، وقد استضاف المعرض هذا العام أكثر من 500 مشاركاً من 36 بلداً من مختلف القطاعات، من قطاع التشييد العالمي إلى قطاع البناء والتشييد. وتخلل المعرض هذا العام العديد من العناصر الإضافية القيمة، بما في ذلك منطقة الإسمنت الجديدة، وجميع مواد البناء في هذا القطاع المزدهر حيث أتاحت لهم الفرصة في عرض منتجاتهم وخدماتهم.
 
وأكد سعادة الأستاذ مطلق بن راجي الطياري مدير عام فرع الهيئة بمنطقة مكة المكرمة أن مشاركة فرع الهيئة كان لها أهيمه كبرى في هذا المعرض نظرا لما تشهده جميع مدن المملكة من مشاريع تنموية ضخمة، وحاجة لكثير من هذه الشركات لإجراء الاختبارات على هذه المواد طبقاً للمواصفات القياسية السعودية أو الدولية المعتمدة في هذا المجال ، خاصة في وحدات الاسمنت و بلاط السيراميك و البلك و الأدوات الصحية و التربة و اختبارات المواسير الفخارية والخرسانية. وقد استقبل جناح الهيئة في معرض The Big 5 Saudi 2015)) كثير من الاستفسارات وتم توزيع الملفات والمطويات التوعوية الخاصة بالهيئة على ضيوف الجناح والمشاركين بالمعرض.
 
كما أن فرع الهيئة بمنطقة مكة المكرمة سوف يستعد من الآن للمشاركة في معرض The Big 5 Saudi 2015 للسنة القادمة ليكون تواجد الهيئة أكثر قوة وتأثيرا في هذه المناسبة الدولية الكبيرة.
 

اخر تعديل 29 ديسمبر 2019
قيم المحتوى