الجمعية السعودية للجودة تدشن موقعها الإلكتروني

تاريخ 17 أبريل 2014
لتعزيز التواصل مع المهتمين من مختلف القطاعات
الجمعية السعودية للجودة تدشن موقعها الإلكتروني
saso_news_355.JPG
دشّنت الجمعية السعودية للجودة اليوم الموقع الإلكتروني الرسمي لها وذلك تحت رعاية وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق الربيعة و بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية سعود بن عبدالعزيز الشمري وأعضائها.
 
وبدورها بينت الجمعية أنها تسعى من خلال هذه الخطوة، إلى تعزيز التواصل مع كافة المهتمين بقضية الجودة والتميز في مختلف القطاعات, موضحة أن تصميم الصفحات الرئيسة والفرعية للموقع الإلكتروني للجمعية متميز حيث أن  تبويبها يحقق أقصى درجات السهولة للزوار في الوصول إلى ما يرغبون في مطالعته من معلومات وأخبار وصور ومقاطع فيديو تتعلق بالجودة وتطبيقاتها.
 
وأضافت الجمعية: يعتبر الموقع الإلكتروني "www.ssq.org.sa"  نافذة جديدة تخدم المستفيدين سواء داخل المملكة أو خارجها، حيث تتاح لهم الفرصة للاطلاع على أهم المعلومات المتعلقة بمهام الجمعية وممارسات الجودة العالمية.
 
وبينت "الجمعية" أنها ترحب بجميع الملاحظات والاقتراحات التي ترد إليها، وتعتبر أن مثل هذه المشاركات بمثابة مصدر إلهام مهم على طريق تطوير أداء الجمعية ومعاونتها على القيام بواجبها.
 
وأكد مسئولو "الجمعية" أنهم يرحبون بكل الملاحظات ومحاولات التواصل عن طريق البريد الإلكتروني أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.
 
يذكر أن الجمعية السعودية للجودة هي جمعية غير ربحية تقوم بتحسين جودة الخدمات والمنتجات والمعلومات وتطويرها، ونشر ثقافة الجودة ومفاهيمها، والبحث على تطبيقها في القطاع الحكومي وغير الحكومي، والإسهام في مجال الجودة بوصفها مركزاً للخبرة.
 

اخر تعديل 29 ديسمبر 2019
قيم المحتوى