مشاركة لافتة لهيئة المواصفات ضمن فعاليات برنامج "تقنيتي بلا ضرر"

تاريخ 22 أبريل 2014
 
مشاركة لافتة لهيئة المواصفات ضمن فعاليات برنامج "تقنيتي بلا ضرر"
saso_news_357.JPG 
تشارك الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة في فعاليات برنامج "تقنيتي بلا ضرر" المقام حالياً في متوسطة عبدالله بن حبيب لتحفيظ القرآن الكريم منذ الأحد الماضي 20 جمادى الآخرة 1435هـ  الموافق 20 إبريل 2014 م ويستمر لمدة عشرة أيام . وذلك في إطار الأنشطة التوعوية التي تقوم بها الهيئة للقيام بمسئوليتها الاجتماعية في رفع مستوى وعي كافة فئات المجتمع لاسيما الشباب والنشء.
 
وتهدف الهيئة من مشاركتها في فعاليات هذا البرنامج إلى توعية النشء بالتقنية الحديثة وكيفية الاستفادة منها بالطريقة الصحيحة والسليمة، إضافة إلى لفت انتباه الطلاب إلى المخاطر والآثار السلبية التي يمكن أن تحدثها هذه التقنية.
 
saso_news_357_1.JPGوقد حاز الجناح التوعوي لهيئة المواصفات على اهتمام وإقبال كبير من الطلاب للاستفادة من الأساليب التوعوية التي تم إعدادها خصيصاً لرفع مستوى الوعي لدى المستهلك في عدة مجالات، وكذلك التعرف على مواصفات السلع ودورها في رفع مستويات السلامة للمستهلك عند استخدامها، كما قام منسوبي الهيئة بالرد على كافة استفسارات الزوار وتقديم نصائح متنوعة في إطار البرنامج مع التأكيد على أهمية اقتناء السلع المطابقة للمواصفات والتي تحمل علامة الجودة السعودية لتحقيق أقصى معدلات الاستفادة منها.
 
يشار إلى أن برنامج " تقنيتي بلا ضرر" والذي تنظمه الرئاسة العامة لرعاية الشباب، وتشارك فيه عدة جهات منها وزارة الصحة ومدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، والأمن العام، وهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وقد تم افتتاحه يوم الأحد 20 جمادى الآخرة 1435هـ الموافق 20 إبريل 2014م من قبل مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور إبراهيم المسند يرافقه عدد من مسؤولي الوزارة.
 
 

اخر تعديل 29 ديسمبر 2019
قيم المحتوى