محافظ الهيئة للمتقاعدين: بذلتم وقتكم وجهدكم لوطنكم وحققنا معكم إنجازات متنوعة

تاريخ 02 يونيو 2014
 
الهيئة تكرم متقاعديها في يوم الوفاء السنوي
محافظ الهيئة للمتقاعدين: بذلتم وقتكم وجهدكم لوطنكم وحققنا معكم إنجازات متنوعة
saso_news_366.png 
نظمت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة حفل تكريم المتقاعدين السنوي للعام 1435هـ اليوم الاثنين 4 شعبان 1435هـ برعاية وحضور معالي الدكتور سعد بن عثمان القصبي محافظ الهيئة، نظير ما قدموه للهيئة والوطن من خدمات على مدار سنوات عملهم.
 
من جهته قال الدكتور القصبي: أن التغيير واستمرار الحياة هي سنة كونيّة، وأن من تقاعدوا هذا العام من منسوبي الهيئة قد أمضوا سنوات طوال في خدمة هذا الكيان وخدمة المملكة وبذلوا من وقتهم وجهدهم ما أسهم في تحقيق نجاحات وإنجازات متنوعة ساعدت على دفع مسيرة هذا الوطن إلى الإمام على صعيد المواصفات والتقييس ومعايير الجودة.
 
وطالب القصبي منسوبي الهيئة باستكمال مسيرة هؤلاء المتقاعدين والعمل على زيادة معدلات الانتاج، مؤكداً أن الهيئة لا يمكن أن تغفل خدمات رجالاتها الذين بذلوا طاقاتهم وكل ما في وسعهم لخدمة هذا الوطن في مجال تخصصهم أياً ما كان.
 
وأوضح المتقاعدون في الكلمة التي ألقاها نيابة عنهم الاستاذ محمد الهدلق أن هناك حالة من الاختلاط في المشاعر بين السعادة بهذا التكريم وذلك الوفاء وبين الحزن على مفارقة زملاء وكيان كان يمثل لهم الكثير  ساعدهم على خدمة هذا الوطن المعطاء.
 

اخر تعديل 29 ديسمبر 2019
قيم المحتوى