سمو نائب أمير المنطقة الشرقية يستقبل مدير عام فرع الهيئة بالمنطقة

تاريخ 19 أغسطس 2014
سمو نائب أمير المنطقة الشرقية يستقبل مدير عام فرع الهيئة بالمنطقة

استقبل نائب أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الأمير  جلوي بن عبد العزيز بن مساعد آل سعود ، مدير عام فرع الهيئة بالمنطقة الشرقية الأستاذ طامس بن علي الحمادي، في مكتب سموه  يوم الثلاثاء 23 /10 /1435هـ  وذلك في إطار إطلاع سموه على جهود وأنشطة الهيئة في مختلف المجالات وإسهاماتها في دعم الاقتصاد والارتقاء بجودة السلع والمنتجات في السوق السعودي.
كما أهدى الحمادي لسمو الأمير جلوي نسخة من التقرير السنوي للهيئة ، ومجلة المستهلك والجودة التي تصدرها الهيئة ، وعرّج على جهود مختبر التردد والوقت في انضمام توقيت مكة المكرمة لشبكة المواقيت العالمية .
من جهته أثنى صاحب السمو الأمير  جلوي بن عبد العزيز في نهاية اللقاء على دور الهيئة الحيوي وأهمية الارتقاء بجودة المنتجات والتعاون مع الجهات الرقابية ذات العلاقة بحماية المستهلك لتحقيق التكامل المنشود، وأعرب عن شكره لمدير عام الفرع على تقديم هذه النبذة الوافية عن الهيئة.
فيما ثمّن طامس الحمادي لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية دعمه غير المستغرب لأنشطة فرع الهيئة بالمنطقة الشرقية ، وإتاحة الفرصة للقاء سموه والإطلاع على ما تبذله الهيئة من أنشطة في مختلف المجالات ذات الصلة بحماية وسلامة المستهلك ، إضافة إلى جهودها في رفع مستوى الوعي العام بأهمية الجودة ومواجهة السلع غير المطابقة للمواصفات السعودية.
 
 

اخر تعديل 29 ديسمبر 2019
قيم المحتوى