محافظ الهيئة يكرم الفرق الفنية بمشروع إعادة تأهيل المكيفات المخالفة للمواصفات

تاريخ 29 أكتوبر 2014
 
محافظ الهيئة يكرم الفرق الفنية بمشروع إعادة تأهيل المكيفات المخالفة للمواصفات
saso_news_412.jpg 
 أعرب معالي محافظ الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة الدكتور سعد بن عثمان القصبي عن شكره وتقديره لمنسوبي فرق التفتيش التابعة للهيئة على جهودهم المتميزة والتي كان لها الأثر الطيب في إنجاح مشروع تفكيك وإعادة تأهيل المكيفات المخالفة للمواصفات القياسية السعودية، وهو ما يشير إلى المستوى الفني والمهني المتطور لدى أعضاء تلك الفرق .
 
حيث أكد ثمن معالي المحافظ لأعضاء تلك الفرق – على هامش حفل تكريمهم - جهودهم في إنجاح المشروع، وطالبهم بمزيد من الجهد والعمل في سبيل تحقيق رسالة وأهداف الهيئة، منوهًا عن أن تميز هذا الوطن وتطوره لن يكون إلا بسواعد أبنائه من الكوادر الوطنية المؤهلة، مؤكدًا على أن الإنجاز في العمل هو واجب وطني على الجميع, كما حث المحافظ مسئولي ومنسوبي الهيئة على بذل مزيد من الجهود والعمل الجدي لدفع مسيرة التنمية في مملكتنا الغالية إلى الأمام.
 
من جانبهم أكد أعضاء الفرق الفنية على عزمهم المضي قدمًا في القيام بالدور الوظيفي والوطني المنوط بهم والإسهام في مسيرة النماء لهذا الوطن المعطاء، وأعرب المكرمون عن سعادتهم وامتنانهم لتكريم معالي المحافظ معتبرين ذلك دفعة قوية للمزيد من العمل والإنتاج.
 
هذا وكانت الهيئة قد تولت رئاسة اللجنة الفنية الخاصة بالمكيفات المخالفة للمواصفات القياسية السعودية والتي تضم في عضويتها عدة جهات، إضافة إلى تولي مهام إدارة مشروع إعادة تأهيل المكيفات المخالفة للمواصفات القياسية السعودية حسب الأدلة المعدة لذلك. وتم تعيين فرق تفتيش على المصانع (لإعادة التأهيل) في مناطق الرياض وفروع الهيئة في كل من مكة المكرمة والمنطقة الشرقية .

اخر تعديل 29 ديسمبر 2019
قيم المحتوى