وفد إندونيسي يزور الهيئة ويطّلع على تجربتها في مجال إصدار المواصفات

تاريخ 01 ديسمبر 2014
وفد إندونيسي يزور الهيئة ويطّلع على تجربتها  في مجال إصدار المواصفات
 saso_news_448.png
قام وفد من هيئة المواصفات الإندونيسية يترأسه رئيسها البروفسيور بامبنج بارستيا ومعالي وزير التكنولوجيا والأبحاث السابق البروفسيور جوستي محمد بزيارة لهيئة المواصفات السعودية، وذلك في إطار تفعيل برامج التعاون الدولي المشترك بين الهيئة السعودية ونظيراتها في دول العالم المختلفة. كما ضم الوفد عدد من كبار مسئولي ومختصي التقييس والجودة في إندونيسيا، وقد كان في استقبال الوفد معالي المحافظ الدكتور سعد بن عثمان القصبي وعدد من كبار مسئولي الهيئة .
استهل الوفد زيارته بالوقوف على جهود الهيئة في مجال التقييس والمواصفات القياسية ودورها الفعّال في دعم الاقتصاد والصناعة الوطنية باعتماد أكثر من 28 ألف مواصفة قياسية سعودية، إضافة إلى مواكبة تلك المواصفات المتغيرات الاقتصادية والصناعية العالمية.
كما بحث الجانبين فرص التعاون المشترك والدعم المتبادل في هذا المجال بما يصب في مصلحة الطرفين ويوطد أواصر التعاون بين البلدين في مجال المواصفات القياسية والجودة .
فيما أعرب محافظ الهيئة عن شكره وتقديره للوفد الإندونيسي لما لمسه من حرص كبير لتفعيل قنوات التعاون وتفعيل العلاقات المتبادلة بين هيئتي المواصفات في البلدين، مؤكداً ترحيبه الشديد لتبادل الخبرات وتقديم الدعم الفني للكوادر البشرية.
كما ثمّن رئيس الهيئة الإندونيسية للمواصفات الاحتفاء الذي حظي به الوفد من قبل هيئة المواصفات السعودية، معرباً عن تقديره الكبير للمملكة العربية السعودية وجهودها المتميزة في مجال المواصفات القياسية السعودية، مؤكداً عزمه المضي قدماً في رفع مستوى التعاون المشترك بين الهيئة الإندونيسية والسعودية.
كذلك أبدى رئيس الوفد سعادته بالمستوى التقني المتطور التي تتميز بها مختبرات الهيئة، مشيراً إلى أن ذلك يعكس المعدل المتقدم من التطور والاهتمام الذي تحظى به المواصفات القياسية السعودية .
 

اخر تعديل 29 ديسمبر 2019
قيم المحتوى