مركز التدريب التابع للهيئة يُطلق أولى برامجه التدريبية في مجال الجودة

تاريخ 07 يناير 2015
 
مركز التدريب التابع للهيئة يُطلق أولى برامجه التدريبية في مجال الجودة
 
أطلقت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة يوم الأحد 13 ربيع الأول 1436هـ أولى البرامج التدريبية التي ينظمها مركز التدريب التابع لها للعام 2015م تحت عنوان "متطلبات نظام إدارة الجودة الأيزو 9001" ويستمر على مدار اسبوع بمقر المركز بهيئة المواصفات في مدينة الرياض.
ويأتي إنشاء الهيئة لهذا المركز بهدف نشر وترسيخ ثقافة الجودة وتعزيزها داخل الأجهزة الحكومية والقطاع الخاص بما يسهم في زيادة فاعلية الأداء للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين وقياس التميز المؤسسي بها، والارتقاء بالمنتجات الوطنية.
ويهدف البرنامج التدريبي إلى  تمكين المشاركين من المعرفة والفهم الدقيق لسلسلة مواصفات الأيزو 9000  ومتطلبات مواصفة الأيزو 9001:2008 ودورها في تطوير جودة و أداء  أنشطة المنظمة، كما يهدف البرنامج إلى إكساب المشاركين القدرة على تخطيط و إدارة  أعمال المنشأة على شكل عمليات جودة وفق قائمة متطلبات النظام ، وفهم متطلبات منهج عمليات الجودة  و تطبيقها بفاعلية  لبلوغ أهداف الجودة، والتوصل إلى النتائج المرجوة للمساهمة في تطبيق هذا النظام داخل المنظمة و تحليل النتائج و التحسين المستمر، إضافة إلى أنه سيتم استعراض خطوات و مراحل  الحصول على شهادات المطابقة لنظم إدارة الجودة.
ويستهدف هذا البرنامج كافة المهتمين والمعنيين بتطبيق المواصفة القياسية الدولية أيزو 9001، والراغبين في الحصول على المهارات اللازمة لمراجعة نظم إدارة الجودة، ومدراء ومشرفي أقسام والعاملين في إدارات الجودة، وجميع المسئولين عن تطبيق نظام إدارة الجودة.

ودعت الهيئة الراغبين في حضور الدورات التدريبية التي ينظمها المركز والحصول على المزيد من المعلومات حولها زيارة الموقع الالكتروني للهيئة www.saso.gov.sa
 

اخر تعديل 29 ديسمبر 2019
قيم المحتوى