التجارة والمواصفات تبحثان سبل تدعيم فرق التفتيش المشتركة بالمنطقة الشرقية

تاريخ 18 مارس 2015
التجارة والمواصفات تبحثان سبل تدعيم فرق التفتيش المشتركة بالمنطقة الشرقية
saso_news_487.jpg
بحث كلاً من مدير عام فرع الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة بالمنطقة الشرقية الأستاذ طامس بن علي الحمادي ومدير عام فرع وزارة التجارة والصناعة بالمنطقة الشرقية الأستاذ محمد سعد العبد اللطيف، آليات وسبل دعم عمل فرق التفتيش والرقابة المشتركة بين الجانبين، ووضع حلول للملاحظات التي تواجه تلك الفرق أثناء ممارسة مهامها الرقابية على المصانع والأسواق بالمنطقة الشرقية. جاء ذلك خلال زيارة قام بها مدير عام وزارة التجارة لمقر الهيئة بالشرقية.
 
من جهته أشاد الحمادي بالتعاون المثمر بين الوزارة والهيئة في مختلف أنحاء المملكة، مؤكداً على أن هناك حرص كبير على الاجتماعات الدورية لتبادل وجهات النظر وبحث سبل دعم الأعمال الرقابية والفنية المشتركة.
 
كما أوضح أنه استعرض خلال لقاء مدير عام الوزارة بالشرقية كافة الملاحظات والإجراءات المشتركة المبنية على مرئيات فرق التفتيش ، وكذلك مناقشة الإجراءات المتعلقة بالعينات التي تتم إحالتها إلى مختبرات الهيئة.
 
ونوّه عن اتفاق الجانبان على ضرورة استمرار التنسيق المشترك واتخاذ الحلول المناسبة لمعالجة المشاكل التي قد تواجه الفرق .
 
من جانبه شكر مدير عام فرع الوزارة الأستاذ محمد سعد العبداللطيف منسوبي فرع الهيئة على هذا الاجتماع المثمر ، وأبدى استعداده التام وتعاونه لتقديم كل ما يخدم المستهلك ويساهم في حمايته ويعمل على تطوير وتسهيل الإجراءات التي تؤدي إلى رفع مستوى الجودة بالخدمة التي تقدم للمواطن وتحقق مصالح الوطن .
 

اخر تعديل 29 ديسمبر 2019
قيم المحتوى