الهيئة تشارك في فعاليات أسبوع المرور الخليجي بالمنطقة الشرقية

تاريخ 17 مارس 2015
 
الهيئة تشارك في فعاليات أسبوع المرور الخليجي بالمنطقة الشرقية
saso_news_488.jpg 
شاركت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة على مدار أسبوع في فعاليات المعرض المصاحب لأسبوع المرور الموحد لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الواحد والثلاثون تحت شعار (قرارك ... يحدد مصيرك). والذي أقيم برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، وافتتحه نيابة عن سموه سعادة محافظ الخبر سليمان عبدالرحمن الثنيان، وبحضور معالي أمين المنطقة الشرقية وعدد من مدراء الدوائر الحكومية ووجهاء ورجال الأعمال بالمنطقة.
 
حيث جاءت مشاركة الهيئة ضمن جهود التعاون بين الهيئة والجهات المختصة للعمل على رفع مستوى الوعي لدى المجتمع وترسيخ أهمية الالتزام والتقيد بالمواصفات القياسية السعودية لدى الجهات والهيئات ذات الصلة.
 
وقد كان لجناح الهيئة دور فعال في إيصال نشر التوعية وتعريف الزوار بأنشطة الهيئة طيلة أيام المعرض، إضافة إلى توزيع بروشورات عن حزام الأمان والمواصفات القياسية الخاصة بالإطارات والوسادة الهوائية وغيرها من أجزاء المركبات.
 
وقد قام سعادة محافظ الخبر بزيارة تفقدية للجناح على هامش المعرض، قدم له خلالها مدير عام فرع الهيئة بالمنطقة الشرقية طامس بن علي الحمادي نبذه مختصرة عن أنشطة الهيئة، وشرح مفصل عن معيار وبطاقة اقتصاد وقود السيارات، وقد أثنى محافظ الخبر على الجهود التي تبذلها الهيئة لخدمة الوطن ودورها الرائد في حماية المستهلك.
 
 

اخر تعديل 29 ديسمبر 2019
قيم المحتوى