مركز المعلومات الوطني يزور مواصفات مكة للحصول على الايزو 9001

تاريخ 23 مارس 2015
 
مركز المعلومات الوطني يزور مواصفات مكة للحصول على الايزو 9001
 
زار وفد من مركز المعلومات الوطني بفرع جدة مقر الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة بمنطقة مكة المكرمة وذلك في يوم الإثنين 03 جمادى الآخرة 1436هـ.
 
استهل اللقاء ترحيب الأستاذ مطلق بن راجي الطياري مدير عام فرع الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة بمنطقة مكة المكرمة بوفد مركز المعلومات الوطني، منوهًا بالتعاون بين هيئة المواصفات ومركز المعلومات الوطني في مجال الجودة والتي تعتبر أفضل وسائل تحسين أداء العمل ورفع انتاجيته.
 
بعد ذلك اطلع وفد المركز على عرض فلم تعريفي عن الهيئة تلاه شرح عن نظام الجودة الآيزو 9001 ثم خطوات الحصول على شهادة نظام إدارة الجودة الآيزو 9001 من قبل الهيئة والنماذج الخاصة بطلب التقديم لهذه الشهادة، وأخيرًا اختتمت الزيارة بحلقة نقاش خرج منها توصيات توثق التعاون بين الجهتين.
 
كما زار الوفد مختبرات فرع الهيئة ومنها مختبر الكهرباء ومختبر السيراميك ومختبر المواد الكيميائية ومختبر ألعاب الأطفال ومختبر الأدوات الصحية.
 
وفي نهاية الزيارة شكر وفد مركز المعلومات الوطني بفرع جدة مدير فرع الهيئة بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ مطلق الطياري على إتاحة هذه الفرصة لزيارة هيئة المواصفات والمقاييس بمنطقة مكة المكرمة وعلى حسن الاستقبال مبدين إعجابهم بهذه الزيارة وبتعاون الهيئة معهم للحصول على الآيزو 9001.
 

اخر تعديل 29 ديسمبر 2019
قيم المحتوى