وفد صيني يبحث سبل تفعيل آليات التعاون المشترك في مجال المواصفات القياسية

تاريخ 23 مارس 2015
 
وفد صيني يبحث سبل تفعيل آليات التعاون المشترك في مجال المواصفات القياسية
saso_news_494.jpg
 
 زار وفد من هيئة التقييس الصينية "SAC"  الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، برئاسة المدير العام الدكتور شوهنج تين يرافقه عدد من المسئولين، وذلك لبحث سبل تدعيم العمل المشترك في مجال المواصفات القياسية وتعزيز التبادل التجاري بين المملكة والصين، حيث كان في استقبالهم سعادة نائب المحافظ للمواصفات والجودة المهندس عبدالله بن عوض القحطاني وسعادة مدير عام التعاون الدولي المهندس أحمد اللفت وعدد من مسئولي الهيئة.
 
حيث رحّبت الهيئة بالوفد الصيني في بداية الزيارة، مشيدة بالعلاقات الاقتصادية بين المملكة الصين، وأعرب الجانبان عن حرصهما على بذل مزيد من الجهود لحماية المستهلك من السلع والمنتجات غير المطابقة للمواصفات، وتنمية علاقاتهما مع كافة الجهات ذات العلاقة بمجالات التقييس المختلفة.
 
 من جهته أبدى الوفد الصيني سعادته بالمستوى المتطور لتجهيزات الهيئة خاصة المختبرات وأنشطة ضبط الجودة، مُرحباً بتوطيد سبل التعاون المشترك مع كافة أجهزة المملكة لاسيما ذات الصلة بالتقييس والدعم التجاري والاقتصادي بين الجانبين.
 
 يشار إلى الزيارة تطرقت لبحث العديد من الموضوعات ذات الاهتمام، ودراسة آفاق التعاون المتفق التباحث حولها بين الجانبين، بالإضافة إلى مناقشة آليات تفعيل برامج التعاون الفني بين الجانبين.
 
 

اخر تعديل 29 ديسمبر 2019
قيم المحتوى