هيئة المواصفات تنظم يوماً توعوياً لتعزيز ثقافة الجودة لدى منسوبي شركة الكهرباء

تاريخ 07 أبريل 2015
هيئة المواصفات تنظم يوماً توعوياً لتعزيز ثقافة الجودة لدى منسوبي شركة الكهرباء
saso_news_496_2.jpg
بدأت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة تفعيل أولى مبادرات التعاون بينها وبين الشركة السعودية للكهرباء لنشر معايير الجودة بمختلف مناطق المملكة، حيث نظمت الهيئة يوماً توعوياً بشركة الكهرباء في مدينة جدة حضرها عدد من مسئولي ومنسوبي الشركة إلى جانب عدد من مدراء القطاعات ومدير دائرة التحسين المستمر.
 
حيث نوّهت الهيئة بدورها المحوري في تفعيل ونشر تطبيقات ومعايير الجودة لدى منسوبي شركة الكهرباء، وأكدت الهيئة خلال تلك الفعاليات على تبنيها للرؤية الاستراتيجية للجودة في المملكة والتي أطلقها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز – رحمه الله- بأن تكون المملكة بمنتجاتها وخدماتها معياراً عالمياً للجودة والإتقان.
 
كما قدم مدير إدارة تطوير نظام الجودة بفرع الهيئة بمكة المكرمة  أ. فهد محمد علي الجدعاني محاضرة تناول فيها أهمية وآليات تعزيز ثقافة الجودة، فيما نوّه مدير إدارة ضبط الجودة بالفرع أ.عبدالباسط عبدالحكيم خان بمبادرات الهيئة في هذا الشأن، كما سلط م. سعود بن محمد الشبانات مدير إدارة نظم الجودة بهيئة المواصفات الضوء على شهادات نظم الجودة الايزو 9001/2008.
 
فيما اختتمت فعاليات اليوم التوعوي بحلقة نقاشية مفتوحة تحاور خلالها المشاركون حول بعض القضايا التي أثيرت في محاضرات مسئولي الهيئة، إضافة إلى ما يتعلق بمهام وأدوار الهيئة في حماية المستهلك.
 
يشار إلى أن هيئة المواصفات تعمل حالياً على تفعيل الشراكات الاجتماعية مع مختلف القطاعات الحكومية والخاصة لنشر وتعزيز ثقافة الجودة في كافة المجالات، حيث تقوم بتنظيم مثل تلك الملتقيات بشكل دوري لتأصيل تلك المفاهيم لدى المؤسسات المختلفة

اخر تعديل 29 ديسمبر 2019
قيم المحتوى