الحمادي متحدثاً رسمياً لهيئة المواصفات

تاريخ 10 مايو 2015

الحمادي متحدثاً رسمياً لهيئة المواصفات

saso_news_506_2.png


أصدر معالي محافظ الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة الدكتور سعد بن عثمان القصبي، قراراً بتعيين طامس بن علي الحمادي متحدثاً رسمياً للهيئة إلى جانب عمله مديراً عاماً لفرع الهيئة بالمنطقة الشرقية، وذلك تنفيذاً للأمر السامي رقم 209 وتاريخ 30/06/1433هـ الموافق 21/05/2012م المتضمن قيام الوزارات والهيئات والمؤسسات والأجهزة الحكومية بتعيين متحدثين رسميين.
حيث يعد الحمادي أحد الكفاءات الوطنية المميزة، والذي له باع طويل في مجال التقييس والمواصفات. إذ بدأ مسيرته الوظيفية بهيئة المواصفات منذ 1989م باحثاً في مجال المواصفات والمقاييس ثم تدرج في المناصب ليشغل منصب مدير المختبر الوطني للقياس والمعايرة، وعمل منسقاً لبرنامج التعاون الفني السعودي الهندي بالهيئة وعضو اللجنة السعودية الألمانية المشتركة، فيما انتقل للعمل بالمنطقة الشرقية مديراً لإدارة المختبرات ونائباً لمدير عام فرع هيئة المواصفات بالشرقية في 2006م، حتى صدر قرار تعيينه مديراً عاماً للفرع العام الماضي.
ويأتي هذا القرار حرصاً من الهيئة على خلق وسيلة تواصل فعالة مع وسائل الإعلام وتزويد المواطن والمستهلك بكافة المعلومات والمستجدات عن كافة اختصاصات الهيئة بالشكل الذي يضمن تحقيق الشفافية والفعالية في الأداء.
 

اخر تعديل 29 ديسمبر 2019
قيم المحتوى