هيئة المواصفات تشارك في معرض الطاقة السعودي 2015

تاريخ 12 مايو 2015
هيئة المواصفات تشارك في معرض الطاقة السعودي 2015

saso_news_509.jpg


شاركت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة  في فعاليات معرض الطاقة السعودي 2015  المقام بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض بمشاركة 158 شركة عارضة محلية ودولية وعدد من الأجنحة الوطنية، حيث استعرضت الهيئة خلال جناحها بالمعرض مبادراتها في مجال ترشيد الطاقة وتحديث المواصفات القياسية لمواد العزل الحراري والمكيفات والمعيار السعودي لكفاءة اقتصاد وقود السيارات.

حيث تهدف الهيئة من تلك المشاركة إلى فتح قنوات تواصل مباشرة مع المستهلك وتزويده بالمعلومات الإرشادية التي تسهم في ترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية بالإضافة إلى حمايته من أضرار المنتجات غير المطابقة للمواصفات القياسية السعودية، حيث اشتمل جناح الهيئة على عدد من الوسائل التوضيحية والكتيبات التوعوية التي تعكس واقع الطاقة في المملكة والتحذيرات المتتالية من معدلات الهدر المتزايدة.

يشار إلى المعرض السعودي للطاقة 2015 يتناول كافة جوانب قطاع الطاقة والتي تشمل توليد وتوزيع الطاقة وتقنيات الطاقة البديلة والمتجددة، ومنتجات وتقنيات الإضاءة الحديثة، بالإضافة إلى تقنيات إدارة المياه ومصادرها. ويجمع معرض الطاقة السعودي تحت سقفه أحدث وأفضل المنتجات والتقنيات التي يقدمها رواد قطاع الطاقة من أنحاء العالم للمساعدة في مواجهة تحديات القطاع والحد من استهلاك وهدر الطاقة.

اخر تعديل 29 ديسمبر 2019
قيم المحتوى