وزير التجارة والصناعة يشرف حفل السحور السنوي لهيئة المواصفات

تاريخ 07 يوليو 2015
وزير التجارة والصناعة يشرف حفل السحور السنوي لهيئة المواصفات
saso_news_523_1.jpg
في أجواء وديّة روحانية، أقامت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة حفل السحور الرمضاني السنوي بحضور معالي وزير التجارة والصناعة رئيس مجلس إدارة الهيئة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة، ومعالي محافظ الهيئة الدكتور سعد بن عثمان القصبي، ومعالي الأمين العام لهيئة التقييس لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الأستاذ نبيل بين أمين ملا، وعدداً من مسئولي ومنسوبي الهيئة بمشاركة عدد من قيادات وزارة التجارة والمركز السعودي لكفاءة الطاقة.

saso_news_523_2.jpgوبهذه المناسبة هنأ معالي وزير التجارة والصناعة جميع منسوبي هيئة المواصفات بهذا الشهر الكريم سائلاً الله أن يتقبل من الجميع الصيام والقيام وأن يعيده على المملكة والأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات. وحث الجميع على بذل المزيد من الجهد لأداء الأمانة الملقاة على عاتقه تجاه الوطن والمواطن.

من جهته أكد معالي محافظ الهيئة د. القصبي أن مثل تلك المناسبات الاجتماعية تسهم في خلق جو من الألفة وتدعم بشكل كبير التواصل الاجتماعي والأخوي بين الموظفين، مشيراً إلى أن هذا اللقاء الرمضاني يحمل الكثير من قيم التواصل وتقوية لأواصر المحبة والأخوة والترابط بين الجميع.
 

اخر تعديل 29 ديسمبر 2019
قيم المحتوى