فرع مكة يقيم حفل معايدة عيد الفطر لمنسوبيه

تاريخ 22 يوليو 2015
فرع مكة يقيم حفل معايدة عيد الفطر لمنسوبيه
saso_news_528.JPG
اقام فرع الهيئة بمنطقة مكة المكرمة  اليوم الاربعاء  حفل معايدة بمناسبة عيد الفطر المبارك لمنسوبيه بملتقى الموظفين بالفرع.
وقد استقبل سعادة الأستاذ مطلق بن راجي الطياري مدير عام فرع الهيئة بمنطقة مكة المكرمة جميع موظفي الفرع المهنئين بعيد الفطر المبارك بقاعة ملتقى الموظفين .
ورفع سعادته التهنئة والتقدير  لمعالي  الدكتور سعد بن عثمان القصبي محافظ الهيئة بمناسبة عيد الفطر المبارك وقدم عميق شكره لمعاليه لما يقدمه من جهودات كبيرة للفرع .
وهنأ سعادة الأستاذ مطلق الطياري جميع الموظفين بعيد الفطر المبارك داعيا الله تعالي ان يتقبل طاعاتهم و يعيد هذه المناسبة السعيدة على الجميع بالصحة والخير.
وأكد الاستاذ مطلق الطياري إلى أن  هذه المعايدة تؤكد التواصل بين موظفي الفرع لتعزيز روح الاخوة بينهم  لتكون الألفة بين الموظفين ونشر المودة  بين الزملاء  ويعم الأجر الكبير من الله سبحانه و تعالى، و اتاح هذا اللقاء الذي اقامه الفرع  في هذه المناسبة السعيدة  فرصة لجميع موظفي الفرع لتقوية المحبة وتبادل التهاني . مما ينعكس ايجابيا في انتاجية الموظف.
حضر المناسبة  جميع  مدراء الادارات وموظفي الفرع في جو يعبر عن عمق التلاحم والمودة التي تسود بين موظفي فرع منطقة مكة المكرمة   .
 

اخر تعديل 29 ديسمبر 2019
قيم المحتوى