SASO Celebrates World Quality Day Next Thursday

تاريخ 09 Nov 2016
هيئة المواصفات تحتفي باليوم العالمي للجودة .. الخميس المقبل
 
 
 
تزامنًا مع اليوم العالمي للجودة، تنظم الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة فعاليات توعوية بمقرها الرئيسي بمدينة الرياض تحت شعار "الجودة.. لغة عالمية للتميّز والإبداع"، يوم الخميس المقبل 10 صفر 1438هـ، الموافق 10 نوفمبر 2016م، وذلك بالتعاون مع الجمعية السعودية للجودة.
 
وتتضمن الفعاليات محاضرات متنوعة يبدأها المهندس سعود بن محمد الشبانات مدير إدارة الاستشارات الفنية في هيئة المواصفات بمحاضرة بعنوان: " أهمية تطبيق أنظمة الجودة لتحقيق رؤية المملكة 2030"، فيما سيكون "تطبيق منهجية  6 Sigma  في الصناعات الوطنية" موضوع محاضرة ا.د عبدالرحمن بن مشبب الأحمري أستاذ بقسم الهندسة الصناعية عميد معهد التصنيع المتقدم بجامعة الملك سعود. وسوف يلقي المهندس خالد بن صالح الخضيري مهندس جودة بأرامكو السعودية، الضوء على برنامج التميّز التشغيلي بأرامكو.
 
وتختتم فعاليات اليوم العالمي للجودة بهيئة المواصفات بمحاضرة عن الإدارة الإلكترونية والجودة تلقيها الدكتورة آمنة بنت عبدالرحمن الدخيل عضو الجمعية السعودية للجودة.
 
من جهتها دعت هيئة المواصفات كافة المهتمين والمختصين للمشاركة في هذا الفعاليات، وأكدت على حرصها على نشر وترسيخ ثقافة الجودة في كافة قطاعات الأعمال والخدمات، لما لها من أثر كبير في تعزيز تنافسية ومكانة الاقتصاد السعودي وجودة الخدمات والمنتجات في السوق.

Last modified 29 Dec 2019
Rate content