​القصبي: فخورون بما حققته المملكة في رفع كفاءة الأداء والإنفاق الحكومي

تاريخ 17 ديسمبر 2020


رفع محافظ الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة الدكتور سعد بن عثمان القصبي؛ أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله- بمناسبة إقرار ميزانية المملكة لعام 2021م.

وأعرب القصبي عن فخره واعتزازه بقدرات المملكة في الاستمرار بتعزيز ورفع كفاءة الأداء والإنفاق الحكومي، في ظل ما تشهده معظم الاقتصاديات من تداعيات سلبية جرّاء انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19). مشيراً إلى أن تميز المملكة اقتصادياً ومالياً انعكس على أداء كافة القطاعات في مواجهة الجائحة، وعزز مكانة السعودية كأحد أفضل اقتصاديات دول العشرين أداءً خلال هذا العام. 

ونوّه محافظ المواصفات السعودية بالاهتمام الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة للقطاع الصحي، مشيراً إلى أن ذلك يعد أحد المظاهر والركائز الإنسانية التي تعنى بها المملكة منذ تأسيسها، وأكد القصبي أن الحكومة السعودية تدرك وبشكل جاد حجم التحديّات الاقتصادية التي تواجه العالم واتخذت التدابير الاستباقية والتصحيحية اللازمة في الأوقات المناسبة بالشكل الذي انعكس إيجابا على ميزانية العام 2021م. 

وأعرب "القصبي"؛ عن أمله في أن يمثل عام 2021 نقطة انطلاق جديدة للنمو الاقتصادي السعودي تسهم في دعم الجهود الحكومية المبذولة في الحد من تأثيرات الانكماش الاقتصادي نتيجة انتشار فيروس كورونا، لتواصل المملكة حضورها الاقتصادي القوي إقليمياً وعالمياً. 

وفي الختام، سأل محافظ هيئة المواصفات، الله -سبحانه وتعالى- أن يُديم على المملكة وقيادتها، والشعب السعودي الكريم نعمة الأمن والاستقرار والرخاء والازدهار.





اخر تعديل 16 ديسمبر 2020
قيم المحتوى
عدد المقيمين: 1