المواصفات السعودية تختتم فعاليات مبادرة "ساعة استشارة"

تاريخ 01 يوليو 2021
اختتمت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة "المواصفات السعودية" فعاليات مبادرة “ساعة استشارة"، والتي أطلقتها بالتزامن مع اليوم العالمي للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، خلال الفترة من27 يونيو إلى 1يوليو 2021م، حيث قدمت من خلالها 81 جلسة استشارية مجانية استفاد منها أكثر من 75 منشأة بواقع 60 ساعة استشارية، ضمن الجهود الحكومية في دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال.
 
وهدفت المبادرة التي أطلقتها المواصفات السعودية إلى تمكين المنشآت الصغيرة والمتوسطة من تطبيق نظم إدارة الجودة، ورفع الوعي بالمواصفات واللوائح الفنية ذات العلاقة بقطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وقدم خبراء المواصفات السعودية عدداً من الجلسات الاستشارية في مجالات نظم الإدارة والجودة، واللوائح الفنية والمواصفات القياسية، وبرنامج سلامة المنتجات. ودعم المنشآت.
 
وتأتي هذه المبادرة امتداداً لبرامج دعم وتمكين المنشآت الصغيرة والمتوسطة التي تقدمها المواصفات السعودية بالتعاون مع "منشآت"، والتي تسهم في نمو أعمال المنشآت الصغيرة والمتوسطة ويساعدها على مواكبة متطلبات السوق، والإسهام في تسهيل بدء الأعمال، وتعزيز فرص النمو، ورفع مساهمة المنشآت الصغيرة والمتوسطة في الناتج المحلي الإجمالي.
 







اخر تعديل 01 يوليو 2021
قيم المحتوى
عدد المقيمين: 1