المواصفات السعودية تشارك في المؤتمر السعودي الدولي للسلامة والصحة المهنية 2021

تاريخ 18 نوفمبر 2021
شاركت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة في المؤتمر السعودي الدولي للسلامة والصحة المهنية، والذي نظمته وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية خلال الفترة من 15 الى 17 نوفمبر2021م الموافق 10 الى 12 ربيع الثاني 1443هـ. .
 
واستعرضت المواصفات السعودية من خلال ورقة عمل قدمها المهندس عبدالله القرني عن  أبرز الأدلة الارشادية والمواصفات القياسية السعودية والدولية المعتمدة المتعلقة بمجال السلامة والصحة المهنية، وتحديد مهام مسؤولي السلامة والصحة المهنية في بيئة العمل.
 
وجاءت مشاركة المواصفات السعودية في المؤتمر لإبراز الدور الاستراتيجي للموصفات القياسية واللوائح الفنية في دعم السلامة والصحة المهنية، والتأكيد على الشراكة الاستراتيجية مع الجهات الحكومية والخاصة وغير الربحية لتعزيز آفاق التعاون لتفعيل البرنامج الوطني الاستراتيجي للسلامة والصحة المهنية.
 
ويهدف المؤتمر الذي نظمته وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية إلى تعزيز مفهوم أمان بيئة العمل بما يُسهم في إيجاد بيئة عمل خالية من الحوادث والإصابات وجاذبة لتوظيف الكوادر البشرية واستمرارها، إلى جانب استعراض وتبادل الخبرات لأفضل الممارسات العالمية في مجال السلامة والصحة المهنية لرفع مستوى الثقافة والوعي داخل بيئة العمل، وإبراز دور أصحاب العمل وتحفيزهم لبناء بيئة عمل جاذبة، سليمة وصحية، بالإضافة إلى تسليط الضوء على التوجهات الفنية والتقنية الحديثة في مجال السلامة والصحة المهنية.








اخر تعديل 18 نوفمبر 2021
قيم المحتوى
عدد المقيمين: 4