المواصفات السعودية تسلم "موبايلي" شهادة "حياك" كأول شركة تحصل عليها من القطاع الخاص

تاريخ 08 مايو 2023
سلّمت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة شركة اتحاد الاتصالات "موبايلي"، شهادة الجودة لمراكز خدمة المستفيدين "حياك" كأول شركة خاصة تحصل عليها، وذلك بعد نجاحها في تطبيق معايير الشهادة الصادرة عن الهيئة على مختلف أنواع المراكز التي يتم فيها تقديم الخدمات للمستفيدين.
وقد سلّم معالي محافظ المواصفات السعودية الدكتور سعد بن عثمان القصبي، الشهادة لسعادة المهندس سلمان البدران الرئيس التنفيذي لشركة اتحاد الاتصالات "موبايلي"، خلال اللقاء الذي أقيم في مقر الهيئة.
وفي هذه المناسبة، عبّر الرئيس التنفيذي لشركة "موبايلي"، المهندس سلمان بن عبد العزيز البدران عن اعتزازه بحصول موبايلي على شهادة الجودة السعودية لمراكز خدمة المستفيدين (حيّاك)، كونها تأتي نتيجة التطوير المستمر لتقديم أفضل الخدمات لعملائها، ودليل على التزام الشركة الدائم بأفضل معايير الجودة، وعملها الدؤوب على تحقيق مستويات عالية من التنافسية والتميز.
وأضاف البدران: "يعكس حصول موبايلي على شهادة "حياك" كأول شركة في القطاع الخاص، حرصها على موائمة نموذج عملها المؤسسي مع متطلبات الجهات الحكومية المعنية بمراقبة جودة الأداء تحقيقًا لمستهدفات رؤية المملكة 2030.
وتُعنى شهادة "حياك" المقدمة من "المواصفات السعودية" بتطوير جودة الخدمات المقدمة عبر مراكز خدمة العملاء في جميع المنظمات الحكومية والخاصة وغير الربحية، وتغطي الخدمات المباشرة المقدمة للمستفيدين في إطار حصولهم على منتج أو خدمة، ويشمل ذلك التواصل الشخصي المباشر والمكالمات الهاتفية، وأنظمة الخدمة الذاتية، والخدمات الإلكترونية وغيرها من العمليات المماثلة بهدف رفع مستوى مراكز خدمة المستفيدين، وتسهيل الإجراءات واختصار العمليات وتوفير معايير موحَّدة للخدمة، إضافةً إلى رفع مستويات رضا المستفيدين ورفع معايير الأداء، وكذلك تحسين بيئة المكان في تقديم الخدمة لضمان جودة ما تقدمه مراكز خدمة المستفيدين بالمنشآت من خدمات وفقاً لأسس العمل المؤسسي وبما يتوافق مع متطلبات نظم إدارة الجودة المختلفة.





اخر تعديل 08 مايو 2023
قيم المحتوى